• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نيمار يستعيد بريقه و يسجل ثنائية

 

neymar-brillo-ante-celta-1395862569926

تمكن المهاجم البرازيلي نيمار  جونيور دا سيلفا من الحصول على الرسمية في اللقاء الثاني على التوالي بعد أن لعب أساسيا في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في سنتياغو برنابيو و كانت الزيارة الأولى له لهذا الملعب. على الرغم من تحصله على ضربة جزاء و تسببه في طرد راموس، إلا أن نيمار لم يكن في مستواه المعهود و كان التوتر ظاهرا عليه و لم يكن مرتاحا.

لكن في هذه المباراة كان نيمار مختلفا جدا. داخل الديار و في الكامب نو، قدم مباراة جميلة للغاية، فقد سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 6′ من عمر اللقاء، بعد تمريرة ممتازة من ألكسيس ما كان على نيمار سوى لمسها لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول لبرشلونة.

هدف نيمار الأول

في الدقيقة 69’، قام نفس اللاعب ألكسيس بتمريرة طويلة من نصف الملعب في اتجاه نيمار الذي استقبلها بشكل جميل و أسكنها الشباك مسجلا الهدف الثاني له في المباراة و الثالث للفريق.

هدف نيمار الثاني

في سن الـ21 عاما فقط، تمكن نيمار من تسجيل 150 هدفاً في مسيرته (في 259 مباراة) . من بينها 14 هدفاً في 34 مباراة مع برشلونة، موزعة على النحو التالي : 9 أهداف في الدوري، 3 أهداف في دوري ابطال اوروبا، هدف في كأس الملك و هدف في كأس السوبر الاسباني.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024