• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة: برشلونة سينفق 120 مليون يورو من أجل الإنتقالات الصيفية!

hihi2_22

يبدو أن رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو  بدأ فى الشعور بأنه قد يستمر رئيسا لبرشلونة لمواسم أخرى بعد نجاح الفريق الكتالونى فى فرض سيطرته على ريال مدريد فى ملعب البيرنابو خصوصا وأن الفريق عانى كثيرا منذ بداية العام بسبب إستقالة الرئيس السابق ساندرو روسيل وماترتب عليها من مشاكل أثرت على مسيرة الفريق الفترة الماضية.

بارتيوميو قام بالتحدث عن العديد من الأشياء المهمة الخاصة بأوضاع فريق الكرة وماذا قد يحدث فى الفترة المقبلة حيث اكد رئيس النادى الفائز فى الكلاسيكو الاخير بأن النادى  قد ينفق 120 مليون يورو فى السوق المقبلة إذا إستدعت مصلحة الفريق حيث انه لن يسمح بأن يحدث داخل الفريق أى خلل وأكد أن النادى يسعى لحل مشكلة الديون المتراكمة ولكنه طمأن الجماهير أن الاوضاع المالية للفريق مميزة حيث أن الفريق يدفع كل موسم جزء من الأرباح لتسديد الديون المتراكمة منذ فترة الرئيس الأسبق خوان لابورتا ويقوم الفريق بتسديد أموال الضرائب والبلدية بإنتظام.

وشدد جوزيب على أن تجديد ميسى قضية محسومة ولكنه لايريد الدخول فى تفاصيل إلا بعد نهاية الموسم حتى لايتشتت الفريق بقضايا أخرى وأكد أن ميسى فرد من العائلة الكتالونية ويقضى عامه الثالث عشر فى كتالونيا وسيظل حتى نهاية مسيرته الكروية فى الفريق.

وفى نهاية حواره كشف ان قضية نيمار سيتم إغلاقها قريبا وسيتم كشف المتسبب فى هذه الورطة وتمنى أن يواصل الفريق نجاحاته مثل الذى حدث فى لقاء ريال مدريد الأخير.

يذكر أن برشلونة قد إرتبط فى الفترة الأخيرة بالتعاقد مع العديد من النجوم فى الصيف المقبل أبرزهم تير تشيجين حارس مونشينجلادباخ وديفيد لويز مدافع تشيلسى وآرتورو فيدال نجم اليوفنتوس وسيرجيو كون أجويرو هداف السيتى

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024