• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا : واثقون من الفوز في الكلاسيكو

hihi2-1

ظهر الارجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي اليوم تحدث فيه عن كلاسيكو الغد في البيرنابيو ضد ريال مدريد وأشار إلى أن هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لبرشلونة في الدوري .

وقال ” إنها الفرصة الأخيرة لنا في الدوري هذا الموسم ( اذا ما أردنا أن نحتفظ بحظوظنا في الفوز ) ، فالوضع الحالي في الدوري يجبرنا على الفوز للحاق بالمنافسين وفي كل مباراة نحن نحاول أن نخرج منها فائزين ، فلم يعد هناك سوى تسع مباريات واذا خسرنا ستكون الامور معقدة لان الفارق سيصبح 7 نقاط وهو فارق صعب جدا تعويضه في هذا العدد القليل من المباريات ” .

وأضاف ” يجب أن نلعب بشكل جيدا ، وألا نسمح بحدوث أي خسائر ضد ريال مدريد ، وتجنب مواجهة بيل وكريستيانو من خلال السيطرة على المساحات ويجب أن يكون هناك توزانا في الهجوم والدفاع ” .

وعن حالة نيمار قال ” هو لم يلعب مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي ، ولكن أؤكد ماقلته من قبل مرات عديدة ، نيمار من أفضل خمسة لاعبين في العالم ، ولسنا بحاجة لمباراة واحدة لمعرفة قدراته ” .

وعن الصعوبات التي يواجهها برشلونة خارج ملعبه مؤخرا في الدوري قال ” في المباراة الاخيرة خارج ملعبنا لم نلعب بشكل جيد ، ولكننا قدمنا مباراة رائعة ضد السيتي في ملعبه ” .

وعن حماسة الفريق وثقته في الفوز قال ” نحن جميعا في غاية السعادة قبل هذه المباراة ونتوقع الفوز في مباراة الغد ، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024