• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد تفاصيل ماقاله أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو

hihi2-1

ظهر الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن كلاسيكو الغد ضد برشلونة في البيرنابيو وأكد أن الريال لديه نفس الضغط الذي على منافسه برشلونة .

وفي البداية تحدث عن لاعبي الفريق وقال ” لدي جميع اللاعبين القادرين على اللعب بشكل جيد ، وكريم تعافى بشكل جيد و ليس لديه مشكلة  ، كانت هناك مشكلة صغيرة مع ايسكو ولكنه شارك في التدريبات ” .

وعن الكلاسيكو والضغط على برشلونة قال ” لدينا دائما نفس الضغط الذي على برشلونة ، فهذه مباراة مهمة جدا ، ليس فقط بسبب الدوري ولكن لاظهار مدى جودتنا ، ونحن نتطلع إلى لعب مباراة هجومية ودفاعية كما هو الحال في المباريات الاخرى ” .

وأضاف ” نحن لن نلعب على التعادل ، لدينا ميزة صغيرة  بسبب اللعب في ملعبنا وسنحاول فعل كل شيء لتحقيق الفوز ، وسنلعب ضد فريق قوي جدا  ” .

وأشاد بكريستيانو وأشار إلى أنه منذ قدومه وهو يقدم دائما أفضل مالديه ، كما تحدث عن حال الفريق حاليا وأشار إلى أنهم هادئون والفريق كما هو دائما ، وأكد أن بيل سيذهب للمباراة لتقديم أداء رائع .

وعن نيمار وميسي وخطورتهما على الريال قال ” علينا أن نكون حذرين معهم، ولكنها ليست مشكلة فردية ولكن خط الدفاع و وسط الملعب يجب أن يكونا مدمجين للغاية ” .

وأخيرا تحدث عن الأتلتيكو وقال ” يجب ألا ننسى أن لدينا منافس آخر خطير جدا وهو أتلتيكو مدريد سيحاول أن يستفيد من هذه المباراة ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024