• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قصة الصراع التاريخى بين رونالدو وفيكتور فالديز

hihi2_21

هناك الكثير من اللقاءات الثنائية بين اللاعبين سيشهدها ملعب البيرنابو أثناء إقامة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة ويبقى الصراع الأبدى بين كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسبانى والحارس الأسبانى لبرشلونة فيكتور فالديز من أكثر الصراعات التى ينتظرها الجمهور بلهفة لمعرفة من سينتصر فى آخر المطاف.

رونالدو لعب 18 مباراة ضد فيكتور فالديز سواء مع مانشستر يونايتد أو ريال مدريد وأحرز فيه سبعة أهداف  ونجح فالديز فى إيقاف رونالدو عن التهديف فى 11 مباراة ويعود تاريخ الصراع بينهما لعام 2008 عندما فشل رونالدو فى إحراز هدف من ضربة جزاء عندما صعد اليونايتد على حساب برشلونة لنهائى دورى أبطال أوروبا 2008.

بعدها نجم برشلونة فى الفوز على مانشستر يونايتد فى نهائى 2009  بروما ولم يستطيع رونالدو أيضا التغلب على فالديز وبعدها إنتقل رونالدو لريال مدريد وظل سته مباريات كاملة لايستطيع التسجيل فى فالديز وبعدها أحرز سبعة أهداف فى فالديز وخمسة أهداف أخرى فى بينتو الحارس البديل الذى يقف دائما فى مباريات الكأس .

ويعد فالديز من أكثر الحارس الذين تصدوا لمحاولات من الدون البرتغالى لذا فإن ليلة الأحد ستمثل حلقة جديدة من حلقات الصراع بين صاروخ ماديرا وفيكتور فالديز.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024