• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اهلي بنغازي يهزم الاهلي المصري

hihi2-1

 

سقط فريق الأهلي المصري من جديد مهزوماً بهدف دون رد أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبي في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

وبدأت المباراة بسيطرة من أهلي بنغازي الذي استحوذ على الكرة وحاول فتح طريق إلى مرمى الأهلي عن طريق سادومبا يمينا وأحمد عيد على الجهة اليسرى، ولكن دون خطورة حقيقة.

وفي الدقيقة 18 رد الأهلي بهجمة سريعة ، فمرر أحمد فتحي لعبد الله السعيد المواجه للمرمى وتهيأ الأخير لتسديد الكرة لكن خروج الحارس وسام البودي وتدخل الدفاع أنهى الخطورة وذهبت الكرة بعيداً.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق إستلم سادومبا كرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة في وضع مهيأ للتسديد لكن الزيمبابوي أرسلها ضعيفة في يد شريف إكرامي.

في الشوط الثاني عاد الفريق الليبي للضغط من جديد وكاد يسجل هدفه الأول عن طريق فرج عبد الحفيظ الذي سدد كرة جانبية نحو مرمى إكرامي لكن كرته اصطدمت بالقائم في الدقيقة 49.

وفى الدقيقة 67 ، فشل وائل جمعة في تشتيت إحدى الكرات داخل المنطقة فاستغل سادومبا هفوة المدافع المخضرم وسدد في شباك إكرامي ليضع فريقه في المقدمة.

وحاول محمد يوسف المدير الفنى للاهلي تنشيط الهجوم بالدفع بسيد حمدي وأحمد رؤوف لكن لم يستفد بطل أفريقيا من تغييراته لتنتهي المباراة بفوز أهلي بنغازي.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024