• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد الاسيوي “يصدم” سامي الجابر

hihi2-1

 

جدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مطالباته للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالحصول على الشهادة التدريبية (C) حتى يعتمد رسمياً شهادته التدريبية الحالية (A) التي تخوله الدخول ضمن القائمة بالفريق في المواجهات المقبلة من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2014.

حيث اكد الاتحاد القاري عبر خطاب بعث منه نسخة لاتحاد الكرة السعودي وأخرى لرابطة دوري المحترفين على ضرورة الحصول على شهادة (A) لأي مدرب يتولى الإشراف على الفرق الكروية المشاركة بدوري أبطال آسيا.

واوضحت صحيفة الرياضية في الخبر الذي جاء على صدر الصفحة الاولى من العدد ان سامي الجابر يحمل رخصة التدريب للفئة (A) لم يتم اعتمادها من قبل الاتحاد الآسيوي بسبب أن سامي لم يحصل على شهادة (C) التمهيدية والتي كان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يعفي المدربين الذين أمضوا كلاعبين فترات طويلة في الملاعب منها قبل التعديلات الأخيرة التي أجراها FIFA بعد كأس العالم للناشئين التي أقيمت في الإمارات.

ويجب على سامي الجابر الالتحاق بدورة لمدة 4 أسابيع للحصول على شهادة (C) وهو ما فعله نجم توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي اللاعب المصري أحمد حسام (ميدو) بعد اعتزاله الكرة وقبيل توليه مهمة تدريب نادي الزمالك.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024