• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثنائى تشيلسى فى الطريق لإنتر ميلانو الإيطالى فى الصيف

hihi2_21

أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن المدير الرياضى لنادى إنتر ميلانو الإيطالى بييرو أوسيليو حضر إلى ملعب الستامفورد بريدج معقل تشيلسى اللندنى لحضور مباراة تشيلسى ضد جلطة سراى التركى فى إياب دور ال 16 من دورى أبطال أوروبا لمتابعه بعض اللاعبين الذى يرغب الإنتر فى التعاقد معهم الموسم المقبل.

وكشفت الديلى ميل البريطانية أن بييرو حضر خصيصا من أجل متابعة تطور مستوى ثنائى البلوز فيرناندو توريس هداف الفريق وجون أوبى ميكيل نجم وسط الفريق ومنتخب نيجيريا تمهيدا للتفاوض مع إدارة الفريق اللندنى من أجل التعاقد معهما فى الصيف.

والتر مادزارى مدرب إنتر ميلانو يرغب فى التعاقد مع لاعب وسط دفاعى مميز مثل ميكيل وهداف من الطراز الرفيع مثل الأسبانى فيرناندو توريس لذلك سيكون صيفا ساخنا فى المفاوضات بين إدارة الفريقين.

يذكر ان الصفقتين قد تكلف الإنتر الإيطالى الكثير نظرا للقيمة الفنية المميزة للثنائى ولكن فى حال نجح الإنتر فى التعاقد معهما سيكون نجاحا كبيرا لمالك الفريق الجديد الملياردير الإندونيسى توهير الذى تمكن من إبراه التعاقد مع نجم لاتسيو هيرنانيز التى إعتبرها الكثيرون من أنجح صفقات الإنتر منذ رحيل مورينهو عن تدريب الفريق فى يونيو 2010.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024