• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو فى طريقه لتدريب فريق إنجليزى كبير الموسم المقبل!

FBL-EUR-C1-BARCELONA-MANCITY

على الرغم من أن تاتا مارتينو المدير الفنى الأرجنتينى لم يكمل بعد موسمه الأول فى أسبانيا إلا أن العديد من التسريبات الصحفية تؤكد أنه فى حال إخفاقه فى الفوز بالدورى الأسبانى أو دورى أبطال أوروبا فمن المرجح أنه لن يستمر أكثر من موسم مع فريق برشلونة.

ويرى كثير من المراقبون أن إمكانيات تاتا مارتينو جيدة جدا ويسير بنجاح مع برشلونة وخصوصا فى المباريات الكبرى إلا أنه يعيش أجواء غير طبيعية مع الضغوطات ومن الممكن أإنه قد يطلب من إدارة برشلونة الرحيل لتجربة أجواء جديدة بعيدة عن الأجواء الكتالونية.

وقد كشفت صحيفة المترو البريطانية أن مسئولى توتينهام يفكرون بقوة فى التعاقد مع تاتا مارتينو الموسم المقبل إذا لم يكمل مهمته مع برشلونة خصوصا وأن بقاء المدير الفنى الحالى تيم شيرود بات محل شك خصوصا بعد تردى نتائج السبيرز فى الفترة الاخيرة وإقترابهم من خسارة فرصة التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بالإضافة لإقتراب خروج الفريق من الدورى الأوروبى مبكرا بعد الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفريق اللندنى أمام بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى ملعبه الوايت هارت لين.

يذكر ان تاتا مارتينو يبلغ من العمر 51 عاما ولم يدرب قبل برشلونة أى فريق أوروبى ومن المؤكد أن تجربته مع برشلونة ستعطيه ثقلا كبيرا فى التعامل مع أجواء الكرة الأوروبية فى المستقبل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024