• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

معلول يصف مباراة الفتح والجيش القطري بالديربي

hihi2-1

 

وصف مدرب فريق الجيش القطري التونسي نبيل معلول مواجهة الفتح “بالديربي” لما تحمله المباريات العربية الخليجية من قوة وندية.

وقال معلول فى المؤتمر الصحفي : “لاشك بأن مواجهة الفتح مواجهة قوية لاسيما وأن النتائج التي قدمها الفتح في الجولتين الماضيتين لا تعكس أبداً المستوى فأمام بونيودكور فرط بفوز وأمام فولاذ لم يستحق الخسارة وكان من الأحق أن يعود بنتيجة ايجابية من إيران فهو فريق متجانس ولديه مدرب يعرف اللاعبين جيداً بحكم الفترة الطويلة التي قضاها مع الفتح والتي جعلته يحقق انجازات أسعدتنا كثيراً نحن كتونسيين بتحقيق الفتح لقب الدوري السعودي”.

اضاف : “أعتقد بأن الفرق الاربعة بالمجموعة حظوظها متساوية في التأهل للدور القادم وان كانت النتيجة التي حققها الجيش في اوزبكستان نتيجة مهمة جداً والفتح الآن تعتبر هي الفرصة الأخيرة له للعودة مرة أخرى للمنافسة على بطاقة التأهل”.

وعن ما يخشاه على فريقه من أمام الفتح رد قائلاً : “نقاط قوة الفتح تكمن في تجانس لاعبيه وكنت أتمنى وجود ألتون والذي سوف يسهل علينا نوعاً ما التعرف على أهم مفاتيح اللعب بفريق الفتح وبالتالي محاصرته والضغط عليه ما يقلل من التنشيط الهجومي للفريق”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024