• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنييستا : الكلاسيكو عبارة عن حرب كروية

iniesta-celebro-con-rabia-gol-ante-osasuna-1395048684018

تحدث لاعب خط وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى ميكروفونات قناة الكادينا سير بعد نهاية مباراة برشلونة ضد أوساسونا و قال أنه مسرور جدا بهذا الفوز و بالهدف الذي سجله في المباراة من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء.

كان هذا الاسبوع عاطفيا للغاية بالنسبة لأندريس الذي فقد طفله في الأيام القليلة الماضية. وقال: “عندما يحدث شيء سيئ تمر عليك لحظات صعبة، لكنني كنت أدرك محبة الناس التي تمنحك الكثير من القوة. أنا و زوجتي و عائلتي، نقدر هذا الشيء كثيراً”.

من بين الناس الذين ساندوه كان هناك أيضا بعض اللاعبين من ريال مدريد: “نعم، لقد تلقيت عبارات المودة من لاعبين من ريال مدريد، هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم”.

أكد انيستا أنهم لا يفكرون في شيء الآن سوى مباراة الكلاسيكيو القادمة التي ستقام على ملعب برنابيو يوم الاحد: “الآن أتى ما هو أصعب ولكنه الأكثر جمالا أيضا، علينا أن نفوز بالباقي. نريد أن نلعب و نحن نشعر بشعور جيد في البرنابيو، أعتقد أننا قادرون على الفوز هناك…لم يكن موسما مريحا، على جميع المستويات وهناك العديد من الاستعراضات، والتغييرات، كل ذلك كان له تأثير”.

كما و تحدث لاعب خط الوسط أيضا عن الضغوط الهائلة في هكذا مباريات مثل الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد التي لا تزال موجودة إلى يومنا هذا إذا ما نظرنا إلى حوادث السنوات الأخيرة بسبب هذه المباراة: “بالنسبة للمدريديين و البرشلونيين، مباراة الكلاسيكو بمثابة حرب، لكنها حرب كروية. ما حدث في الماضي بقي هناك و يجب أن ننساه”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024