• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يواجه غالطة سراي في موقعة نارية

hihi2-1

يسعى نادي تشيلسي الى تجاوز عقبة ضيفه نادي غالطة سراي التركي عندما يقابله مساء الثلاثاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد تعادله في تركيا بهدف مقابل هدف ويأمل البلوز في الخروج من اللقاء وورقة الترشح بيده لاكمال مسلسل تأهل الكبار الى هذا الدور وتكفي كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه التعادل السلبي من دون اهداف او اي فوز لبلوغ دور الثمانية .

كما يسعى الى نسيان الهزيمة الاخيرة في البريمير ليغ عندما خسر خارج الديار امام استون فيلا بهدف نظيف ، ويحتل البلوز المركز الاول في الدوري الانجليزي بفارق اربع نقاط عن ليفربول الثاني وست نقاط عن مان سيتي الرابع الذي تنقصه ثلاث مباريات .

Galatasaray AS v Chelsea - UEFA Champions League Round of 16

وفي المقابل يدخل النادي التركي اللقاء بقيادة المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني من اجل احداث مفاجأة في ارض الانجليز واخذ ورقة الترشح من المنافس ، كما يأمل المهاجم الايفواري في زيارة شباك فريقه السابق الذي توج معه بلقب البطولة قبل سنتين .

ويحتل غالطة سراي المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر فتربخشة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام كارابوك سبور .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024