• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان يتعرض للهزيمة الثالثة على التوالي امام رباعية بارما

hihi2-1

تعرض نادي الميلان الى الهزيمة الثالثة على التوالي في الكالتشيو بهزيمته على ارضه وبين جماهيره امام نادي بارما بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب السان سيرو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تمكن الفريق الزائر من افتتاح النتيجة مبكراً في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول عبر المهاجم انطونيو كاسانو عن طريق ركلة جزاء طرد على اثرها حارس الميلان كريستيان ابياتي ليكمل اصحاب الارض 81 دقيقة بعشرة لاعبين .

وكاد المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي ان يدرك التعادل لولا القائم الايسر للحارس ميرانتي الذي وقف ضده لتنتهي الحصة الاولى لصالح كتيبة المدرب دونادوني .

وفي الشوط الثاني كاد اكوا ان يزيد اوجاع الميلان بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء جاءت فوق العارضة ، وعند الدقيقة 51 عاد المهاجم الذهبي كاسانو ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثاني بعد ان وصلته عرضية داخل الصندوق الميلاني استلمها صاحب الهدف الاول بدقة قبل ان يسددها على يمين الحارس البديل ايميليا .

وعند الدقيقة 56 تمكن اللومباردي من تقليص الفارق عبر المدافع البديل عادل رامي ببصمه على الهدف الاول بكرة راسية ، وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء تحصل الميلان على ركلة جزاء تمكن ماريو بالوتيلي من ترجمتها الى هدف التعادل في الدقيقة 75 .

ولم يهنأ جمهور الميلان بالتعادل سوى دقيقتين عندما عاد بارما ليتقدم بالنتيجة بتسجيل المهاجم البديل اماوري الهدف الثالث بطريقة رائعة عندما وصلته عرضية من سكيلوتو اودعها البرازيلي الايطالي بكعب القدم بين اقدام الحارس ايميليا .

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تمكن الجناح الفرنسي الطائر بيابياني من تعزيز النتيجة بتوقيعه على الهدف الرابع للفريق الزائر ، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي في الكالتشيو والرابعة مع هزيمة الاتلتيكو .

وبهذا الفوز رفع بارما رصيد الى النقطة 46 في المركز الخامس مؤقتاً بإنتظار لقاء فيورنتينا ، فيما تجمد رصيد نادي الميلان عند النقطة 35 في المركز الحادي عشر .

هدف بارما الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف ميلان الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024