• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفيفا يشيد بـ “الاخضر العملاق”

hihi2-1
نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقريراً موسعاً بعد ختام التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2015 المقامة في أستراليا، عن المنتخبات العربية المتأهلة للبطولة الكبرى، التي ضمت كل من السعودية، العراق، قطر، البحرين، عُمان، الأردن، الكويت،والإمارات.

وركز خلال التقرير على المنتخبين السعودي والإماراتي لما قاموا به خلال هذه التصفيات المسيرة الممتازة مشيراً إلى أن كلاهما تصدر مجموعته بعد أن جمع الرصيد نفسه “16 نقطة”، من خلال تحقيق خمسة انتصارات وتعادل وحيد، مؤكداً أن المتابعين سواء من أبناء البلدين أو حتى من أنصار الفريقين في كل مكان، سرّه كثيراً الأداء الفني الراقي الذي اقترن بالنتائج.

واضاف “فيفا” خلال التقرير قائلاً: أن السعودية التي تعودت على لعب الأدوار الأولى في البطولة، حين ظهرت في النهائي ست مرات من آخر ثماني بطولات وتوجت باللقب ثلاث مرات وخسرته مثلها، كانت مطالبة بتصحيح المسار غير الطبيعي الذي مضت عليه في الظهور الأخير في قطر 2011 حين ودّعت من الدور الأول، وما تبعه من وداع مبكر لتصفيات كاس العالم، إذ تمت الاستعانة بالإسباني لوبيز كارو لقيادة الفريق.

واشار التقرير ان ملامح “العملاق الأخضر” بدأت تظهر بوقت مبكر مع تحقيق الفوز تلو الآخر حتى قطع بطاقته بوقت مبكر تاركاً الصراع بين العراق والصين.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024