• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : حامل اللقب بايرن ميونخ يتخطى الارسنال للمرة الثانية على التوالي

FBL-EUR-C1-BAYERN-MUNICH-ARSENAL

حجز حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني ورقة الترشح الى دور الثمانية بتخطيه ضيفه نادي الارسنال للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ارضية اليانز ارينا ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف مع افضلية للنادي الالماني وتمكن لاعب خط الوسط الدولي سباستيان شفانشتايغر من تهديد النادي اللندني بتسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس .

كما اتبعه الجناح الطائر الهولندي ارين روبين عندما وصلته كرة مرفوعة من الجهة اليسرى ارسلها الاول من لمسة واحدة فوق العارضة .

FBL-EUR-C1-BAYERN-MUNICH-ARSENAL

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الالماني من مغازلة الشباك بعد ان راوغ افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري دفاعات الغانرز قبل ان يرسل تمريرة بالمقاس داخل منطقة الجزاء لتصل الى لاعب خط الوسط شفانشتايغر الذي سددها بإتقان داخل المرمى في الدقيقة 55 .

وبعد دقيقتين تمكن الارسنال من معادلة النتيجة عبر المهاجم الالماني لوكاس بدولوسكي ببصمه على الهدف الاول بتسديدة صاروخية سكنت في سقف المرمى ، وحاول متصدر البوندسليغا العودة الى الشباك الانجليزية مرة اخرى عبر تسديدة الشاب توني كروس ولكن تصويبته جاءت قريبة من القائم الايمن ،

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اضاع البديل توماس مولر فرصة التقدم بإهداره لكرة جزاء ليتألق الحارس فابيانسكي ببراعة ويتصدى لها ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق وليحسم البايرن التأهل بفضل نتيجة الذهاب والتي صبت لصالحه بهدفين مقابل لاشيء .

هدف البايرن / هدف الارسنال

شاهد التفاصيل

FC Bayern Muenchen v Arsenal - UEFA Champions League Round of 16

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024