• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يستضيف مانشستر سيتي في قمة اسبانية انجليزية

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة العالمة والاوروبية على وجه التحديد مساء الاربعاء الى ملعب الكامب نو عندما يستقبل نادي برشلونة الاسباني ضيفه نادي مانشستر سيتي الانجليزي في اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان عاد من مدينة مانشستر بثنائية نظيف جاءت عبر ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء والظهير الايمن البرازيلي داني الفيس ، وستكون مهمة البلوغرانا ليست سهلة حتى وان فاز في مباراة الذهاب والتي يأمل فيها السيتيزن الى تعويض الهزيمة امام جماهيره .

تأتي كتيبة المدرب الارجنتيني تاتا ماريتو بعد الهزيمة المفاجئة خارج الديار في الدوري الاسباني امام بلد الوليد بهدف نظيف والتي ادت الى تراجعه الى المركز الثالث خلف المتصدر ريال مدريد ووصيفه نادي الاتلتيكو .

وتضع جماهير النادي الكتالوني امالها في هذا اللقاء على صاحب اربع كرات ذهبية المهاجم ليونيل ميسي والعودة الى مغازلة الشباك عن طريق المرواغات والتسديد من خارج وداخل المنطقة التي غاب عنها الارجنتيني واصبحت اهدافه في الاونة الاخيرة عن طريق الكرات ثابتة .

FBL-EUR-C1-MAN CITY-BARCELONA

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد  ان توج بلقب كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على ساندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وخروجه قبل ثلاثة ايام من دور ربع النهائي من المسابقة الانجليزية الاخرى كأس الاتحاد امام نادي ويغان بهدفين مقابل هدف .

وفي البريمير ليغ يحتل السيتيزن المركز الرابع برصيد 57 نقطة ولكن تنقصه ثلاث مباريات عن المتصدر تشيلسي اللندني الذي بحوزته 66 نقطة .

كما سيعود الى التشكيلة الاساسية لكتيبة المدرب التشيلي بليغريني الهداف الارجنتيني سيرجو اغويرو بعد تعافيه من الاصابة والتي حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب ومن الغيابات سيكون مواطنه المدافع ديمكليس غائباً عن اللقاء بعد حصوله على الورقة الحمراء في مباراة الاتحاد والتي تسببت في اعطاء برشلونة ركلة جزاء وتسجيل ميسي الهدف الاول .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024