• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز قد ينتقم من مورينهو قريبا!

hihi2_22

أثارت تصريحات المدير الفنى لتشيلسى اللندنى البرتغالى جوزيه مورينهو ضد لويس سواريز الكثير من الحبر داخل الصحف البريطانية التى تستعد من الآن لإشعال الأجواء قبل قمة ملعب الأنفيلد التى ستقام فى أواخر الشهر المقبل  فى الجولة السادسة والثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مورينهو أكد أن من يتهم صامويل إيتو هداف تشيلسى بالتحايل على الحكام للحصول على ضربات الجزاء غير منصف وكان من الأولى أن ينظر للويس سواريز هداف ليفربول والذى يجيد تماما بحسب تصريحات مورينهو العوم فى حمامات السباحة ويطبق ذلك العوم فى ملاعب كرة القدم ويحصل على الكثير من ضربات الجزاء بتلك الطريقة!

وأكدت صحيفة المترو البريطانية أن هذا التصريح قد يكون وبالا على مورينهو وفريقه حيث أن لويس سواريز لايفكر الآن سوى في الإنتقام من مورينهو ومساعدة ليفربول للفوز  وإزاحة تشيلسى من المشهد .

يذكر أن تشيلسى متصدر للدورى الإنجليزى بفارق سبع نقاط عن ليفربول الذى لايزال يمتلك مباراة مؤجلة وفى حال فوز ليفربول بالمباراة المؤجلة  سيصبح الفارق  أربع نقاط  ومع توالى الجولات وفى حال تعرض تشيلسى لأى مطبات قد يلعب فى الأسبوع السادس والثلاثين ضد ليفربول وهو محتاج للفوز ليضمن الدورى وحينها قد يتسبب سواريز ورفاقة فى إبعاد تشيلسى عن الفوز بالدورى الغائب عن خزانة الفريق منذ 2010.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024