• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غودين يحذر من خطورة تاعرابت

1394447863_extras_noticia_foton_7_2

تحدث اللاعب الأوروغوايي دييغو غودين مدافع اتلتيكو مدريد، عن مباراة فريقه يوم الثلاثاء ضد نادي ميلان الإيطالي و أكد أنه يتوقع أفضل نسخة لميلانو وأفضل نسخة من فريقه في مباراة الاياب من الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا في فيسنتي كالديرون، مباراة يصعب الوثوق بها و التكهن بنتيجتها، على الرغم من فوز الفريق الإسباني في مباراة الذهاب .

و قال في مؤتمر صحفي قبل التدريبات: “أتوقع مباراة صعبة، تماما كمباراة الذهاب. نتوقع أفضل نسخة لميلان، لأنهم يتوفرون على الخبرة و قد لعبوا كثيراً في دوري ابطال اوروبا. لقد احتفظوا ببعض اللاعبين حتى مباراة العودة هنا لتقديم أداء جيد. أتوقع أفضل نسخة لميلان و أفضل نسخة لأتلتيكو مدريد”.

ثم أضاف: “لدينا ميزة صغيرة، ولكن هذه كرة القدم و لا يمكنك الوثوق بفريق مثل ميلان، على العكس من ذلك، علينا تقديم مباراة كبيرة مثل النهائي، و كأننا تعادلنا في مباراة الذهاب ب 0-0”.

من الممكن أن يعود الاتلتيكو إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا بعد 17 عاما: “إنه شيئ مهم بالنسبة لنا جميعا. بالنسبة إلينا، بالنسبة للجمهور، و بالنسبة للنادي…نحن نتطلع للفوز في هذه المسابقة، نفس الشيء بالنسبة للدوري”.

حذر غودين من خطورة لاعب ميلان المغربي عادل تاعرابت: “بالنسبة لنا المباراة مهمة، للنمو كفريق و كلاعبين.  عادل تاعرابت لاعب عظيم. أظهر الكثير من المهارات في مباراة الذهاب، و في البطولة الإيطالية. إنه لاعب يجب أن نكون حذرين جداً منه و يجب أن نأخذ ذلك بعين الإعتبار”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024