• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيسك : يجب علينا فرض أسلوبنا للقضاء على السيتي

1394465112_extras_noticia_foton_7_1

بعد مشاركته في المباراة التي خسرها فريقه ضد بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء في الدوري الإسباني، أكد لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريجاس أن على الفريق أن يركز على مباراة يوم الأربعاء ضد مانشستر سيتي في الكامب نو، حيث قال: “يجب علينا فرض أسلوبنا لإقصاء السيتي و التأهل إلى الدور ربع النهائي. لديهم سيلفا و الذي هو ممرر رائع، نافاس لاعب خطير، إضافة إلى يايا توريه الذي كان هنا من قبل لكن مؤكد أنه سيركز على الفوز فقط”.

و أضاف في تصريحاته لموقع uefa.com: “لديهم لاعبين كبار، يجب علينا تحليل المباراة بشكل جيد و لكني أنا على ثقة بأن فريقنا سيتأهل…يجب علينا أن نسيطر على المباراة بشكل جيد، لا يجب أن نلعب على الهجوم والدفاع في كل وقت، صعودا وهبوطا كل بضع دقائق، لأن ذلك سيصب في مصلحتهم و من الممكن أن يحققوا الفوز، ينبغي علينا احتكار الكرة، خلق الفرص و استغلالها بشكل جيد، كي لا تنقلب إلى مرتدات”.

سئل سيسك عما إذا كان يستطيع تحقيق التوازن في حياته المهنية: “مسيرتي في برشلونة، و على المستوى الشخصي يمكنني دائما الحصول على الأفضل. مررت بلحظات جيدة و أخرى سيئة، مثل الجميع، ولكنني في موسم مهم جدا بالنسبة لي”.

بالأخير، تحدث عن فرص الفريق في تحقيق الألقاب: “مررنا بستة أشهر من المنافسة و أشعر أنني جيد للغاية، أتحسن في كل مرة، وهو أمر مهم بالنسبة للفريق وأتمنى أن أساعد النادي لكسب العديد من الألقاب”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024