• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال مارتينو للاعبيه قبل التدريبات ؟

1394432322_extras_noticia_foton_7_1

قام فريق برشلونة بدورة الانتعاش في المدينة الرياضية خوان غامبر بعد عودتهم من بلد الوليد. على الرغم من الهزيمة القاسية فالحياة يجب تستمر. أمام الفريق مباراة مهمة في دوري ابطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، و حول ذلك اجتمع جيراردو مارتينو بلاعبيه لخمس دقائق فقط قبل بدأ الدورة التدريبية.

وجه تاتا رسالة إلى رجاله: “لا يزال لدينا الوقت للرد، ولكن هذا الرد يجب أن يبدأ منذ الآن”. لم يكن هناك حوارا بعد ذلك، توجه اللاعبون مباشرة إلى التدريبات. دون التحدث أو تحليل المباراة الأخيرة. وجه تاتا فقط رسالة تشجيع للجميع لشحن البطاريات من جديد.

الكل في برشلونة يدرك مدى خطورة هذه المسألة. لنلقي نظرة فقط على الصحف، ثلاثة منهم استخدمت كلمة ” العار” لوصف ما حدث في الـ90 دقيقة من المباراة ضد بلد الوليد. و خرج الرئيس للدفاع عن المنظومة: “هذه المجموعة قد أظهرت لنا بالفعل أنها تعرف كيف تتغلب على هذه اللحظات الصعبة، الرياضية و غير الرياضية. و نحن نثق بهم حتى النهاية”.

يجب أن يكون رد الفعل فوريا لأن مباراة السيتي لن تقبل بخطأ آخر. يمتلك برشلونة الأفضلية بفوزه في إنجلترا بثنائية، ولكن السيتي على علم أنه سيواجه فريقا خسر للتو و سيستغل الفرصة لضربه. فعودة الكون أجويرو تدعو السيتي إلى التفاؤل من جديد، على الرغم من إقصاء الفريق من كأس الاتحاد الانجليزي أمس.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024