• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو رجل الياهو الأول فى العالم!

hihi2

تتفق أو تختلف مع طباع وأخلاق هذا الرجل لكن لن تمنع نفسك عن متابعته لأنك إذا توقفت عن متابعته فقدت صخب كرة القدم وكأنك تشاهد لعبة باردة فمنذ 2003 وحتى الآن إرتبط العالم بكلام مورينهو الرجل المتوج بدوري أبطال أوروبا مع كل من بورتو البرتغالي في موسم 2003-2004 وإنتر ميلان الإيطالي في موسم 2009-2010 والفائز بالدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي وكذلك الدوري الإسباني مرة مع ريال مدريد يعتبر من أنجح مدربي كرة القدم على الإطلاق.

مورينهو أصبح  المحلل الحصري لـYahoo في بطولة كأس العالم ومن خلال Yahoo فقط سوف تستطيع متابعة آرائه وتحليلاته لمونديال البرازيل الصيف المقبل وأيضا سيتمكن الجميع من خلال أحدث تطبيقات الياهو على أجهزة المحمول يمكنهم الإستمتاع بالرجل السعيد مورينهو الذى يتربع على صدارة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وعن سبب اختياره Yahoo تحديداً لتكون وجهته في عام 2014 ونافذته خلال كأس العالم، قال مورينيو :”قمت بالتعاقد معYahoo لأنها شركة تملك الهيبة والقيمة، وأريد أن أربط نفسي بكل شئ له هيبة وقيمة، وهو ما أبحث عنه دائماً”.

وأضاف: “وفي نفس الوقت أريد أن اتواصل مع الجمهور، وهدفي هو أن أشاركهم أفكاري عن كرة القدم خاصة ما يتعلق بكأس العالم، وأريد مشاركة ذلك مع الملايين وليس الآلاف من خلال الصحف أو قناة تليفزيونية بعينها، فعندما قررت مشاركة أفكاري مع الجماهير، أردت أن أشاركها مع العديد من الملايين”.

وتابع: “بالتأكيد البعض سيختلف معي، وأخرون لن يصدقوا أني مدرب كبير، ولكن بالتأكيد سيتفق معي البعض وأنا متأكد أننا سنحظى بالكثير من المتعة”.

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024