• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نابولي يتغلب على روما ليشدد الخناق عليه في المركز الثاني

hihi2-1

تمكن نادي نابولي من حسم ديربي الشمس بفوزه الصعب والثمين على ضيفه روما بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب السان باولو ضمن ختام الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سريعاً من كلا الفريقين ومع مرور ربع ساعة على انطلاقته اضطر المدرب الفرنسي رودي غارسيا الى اجراء تبديل بعد اصابة لاعب خط الوسط الهولندي كيفين ستروتمان ليعوض مكانه البرازيلي تادي وتمكن الجيالوروسي من تهديد مرمى اصحاب الارض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر لاعب خط الوسط البلجيكي نايغولان تمكن الحارس بيبي رينا من التصدي لها على دفعتين في الدقيقة 23 .

ورد عليه المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين بتسديدة من داخل الصندوق ولكن كرته مرت بعيدة عن المرمى ، وعند الدقيقة 37 كان روما قريبن جداً من افتتاح التسجيل عندما واجه المهاجم الايفواري جيرفينيو الحارس رينا فسدد الاول الكرة ليتعملق الاسباني في التصدي لها .

وقبل نهاية الحصة الاول بثلاث دقائق عاد بيبي رينا ليتألق من جديد عندما تصدى لصاروخية البرازيلي باستوس فأبعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر لينتهي بعدها الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

hihi2-2

وبعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني كان لاعب خط الوسط البلجيكي درايس مارتينيز قريبا من هز شباك الجيالوروسي بتسديدة بعيدة المدى ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل .

وعند الدقيقة 53 اضاع نابولي اسهل فرصة له حتى عندما واجه الاسباني جوزيه كاليخون الحارس دي سانتس فتمكن الحارس الدولي السابق من انقاذ روما وابعد الكرة لتصل الى هامسيك الذي ارسل عرضية الى داخل الصندوق لتجد الارجنتيني هيغواين الذي سدد الكرة فوق العارضة .

وبعد مرور ربع ساعة على الحصة الثانية جاء التهديد الاول لروما على الخشبات الثلاث عندما سدد الظهير الايمن البرازيلي كرة من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالسويسري اينلر وتغير مسار الكرة ولكن ردة فعل الحارس رينا امكنته من التصدي ببراعة للكرة وابعدها الى ركلة ركنية .

وكاد الجناح فلورينزي ان يباغت الحارس رينا بكرة رأسية ولكن كرته مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 75 . وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء اشعل الاسباني جوزيه كاليخون مدرجات السان باولو بتسجيله الهدف الاول في اللقاء بكرة رأسية بعد ان وصلته كرة مرفوعة من الجزائري فوزي غلام ارسلها الاول في المقص الايسر للحارس دي سانتس .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كان روما قريبا من تسجيل هدف التعادل بتسديدة رائعة للظهير الايمن البرازيلي مايكون ولكن تصويبته جاءت محاذاة القائم الايسر لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز نابولي بهدف نظيف ليكون اليوفي المستفيد الاكبر من خسارة الجيالوروسي .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة 55 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد نادي روما عند النقطة 58 في المركز الثاني ليصل الفارق مع المتصدر اليوفنتوس الى 14 نقطة .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024