• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس يثأر من فيورنتينا ليطير بعيداً في صدارة الكالتشيو

hihi2-1

تمكن متصدر الكالتشيو نادي اليوفنتوس من الثأر لمباراة الذهاب بفوزه الصعب على ضيفه نادي فيورنتينا بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم ظهر الاحد على ملعب اليوفي ارينا ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سيطرة كاملة لحامل اللقب وسنحت له العديد من الفرص ابرزها تسديدة اسامواه التي جاورت القائم الايسر لحارس الفيولا وتصويبة المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز التي عالت المرمى .

ولم يبرز قائد الفريق بوفون في الحصة الاولى وكأنه في اجازة وقبل نهاية الفترة الاولى بثلاث دقائق تمكن البيانكونيري اخيراً من هزّ شباك الفريق الزائر عندما تلاعب الظهير الايسر الغاني اسامواه بدفاعات الفيولا قبل ان يسدد كرة قوية بيمناه لترتطم بالقائم وتعانق الشباك .

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الضيف تهديد مرمى العملاق بوفون عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء للبيروفي فارغاس ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل ، كما صوب البديل رافائيل من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن .

وكان الفيولا قريبا جداً من ادراك التعادل عبر المهاجم ماتوس عندما ارسل الكرة برأسه لترتطم بالعارضة الافقية للحارس بوفون في الدقيقة 80 .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 72 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد الفيولا عند النقطة 45 في المركز الرابع .

الهدف الاول

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024