• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : قطار بايرن ميونخ يدهس فولفسبورغ بسداسية

hihi2-1

واصل حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي بايرن ميونخ في تحطيم خصومه في البوندسليغا بفوزه الكاسح على مضيفه نادي فولفسبورغ بستة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب فوكسفاغن ارينا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر المدافع البرازيلي نالدو بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 17 ، وتمكن النادي البافاري من تسجيل هدف التعادل عبر السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الحصة الثانية انفجر النادي البافاري وتمكن من تسجيل خمسة اهداف عندما بصم توماس مولر على الهدف الثاني في الدقيقة 63 وبعد ثلاث دقائق عزّز المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 70 وضع افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع ،قبل ان يعود توماس مولر ليسجل الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء في الدقيقة 78 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة تمكن ماندزوكيتش من تسجيل الثنائية الشخصية بتوقيعه على الهدف السادس في الدقيقة 80 ، لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري بستة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الانتصار الكبير رفع النادي البافاري رصيده الى النقطة 68 في الصدارة باستحقاق ، فيما تجمد رصيد اصحاب الضيافة عند النقطة 39 في المركز الخامس .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

هدف فولفسبورغ

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024