• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مارتينو “ما يحدث مع ليو ميسي غير طبيعي”

pic_2014-03-07_ENTRENO_31.v1394214539

ظهر مدرب برشلونة الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بغرفة الصحافة و تحدث عن أمور عديدة، من بينها المشكل الصحي الذي يعاني ليو ميسي، و الذي أصبح يتقيأ باستمرار في المباريات.

حول هذه المسالة، صرح تاتا: “لقد تحدثت إليه و قال أن ذلك يحدث له باستمرار، إنه يتتبع أخصائيا. ليس الأمر طبيعيا ولكنه لا يؤثر على عمله”.

ثم تحدث عن مباراة الدوري أمام بلد الوليد: “المباراة تشغل تفكيري لأنه منافس قوي على الرغم من تواجده في أسفل الترتيب. يقدم مباريات جيدة محليا. لقد كان الأسبوع قصيراً، و انضم أغلب اللاعبين البارحة أو اليوم. أهم شيء هو التركيز و محاولة تقديم مباراة جيدة والفوز”.

عن قرار بويول بالرحيل عن النادي: “إنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، مهما تحدثنا عنه لن يفيه حقه بالكلام، ولكن هذه الشهور الثمانية كانت كافية لإثبات ما يقوله  اللاعبون عنه. إنه واحد من اللاعبين الذين لا يعوضون و لا يتكررون. إنه في عقل الجميع في مختلف أنحاء العالم، لأن بصماته لا تمحى”.

التناوب: “سنعطي أهمية للدوري و دوري ابطال اوروبا معاً، دون أن نعطي أولوية لأحدهما”.

تعزيزات محتملة: “لم يتغير شيء حول ما قلت قبل بضعة أيام وأنا لم أتحدث عن أي شيء فيما يخص الموسم المقبل. نعم هناك جديد: كما أكد بويول، الفريق في حاجة إلى إيجاد مدافع، أما فيما يتعلق بباقي اللاعبين فلا يوجد شيء حتى الآن. يبدو لي فيدال لاعب ممتاز ولكن لم أتحدث مع النادي عنه”.

بالأخير، تحدث مارتينو حول مستقبله مع برشلونة: “ما الذي يضمن استمراريتي؟  لا شيء يضمن ذلك، فقط يمكنني العمل يوما بعد يوم. لا ملك أية ضمانات لأقولها لكم (للصحفيين). على أي هذا يخص الإدارة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024