• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسالة بيكي المؤثرة إلى بويول

pique-publico-esta-foto-suya-junto-puyol-pagina-facebook-1393968851023

بعد إعلان المدافع كارليس بويول عن قراراه بالرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم، نشر زميله في برشلونة و المنتخب جيرارد بيكي رسالة حول رحيله في حسابه الشخصي على الموقع الإجتماعي فايسبوك تحت عنوان “كنت ملاكي الحارس”.

و جاء النص كالتالي:

ها قد وصل هذا اليوم، سترحل عنا. إنه قانون الحياة، ولكن من الصعب بالنسبة لي تخيل برشلونة بدونك. إذا نظرت إلى الوراء و تذكرت باريس أو روما، الصورة الأولى التي ستتبادر إلى ذهني هي صورتك و أنت ترفع كأس اوروبا. لقد منحت الشرف لأبيدال لرفع الكأس في ملعب ويمبلي، و هو شيء يجعلك أكثر عظمة. جيلنا و الأجيال التي ستأتي مستقبلا لا يعرفون كيف سيكون النادي بدون بويول في الدفاع حاملا شارة الكابتن و مرتديا القميص رقم 5 على ظهره. أعتقد أن لا شيئ يمكن أن يضاهي ذلك.

لقد التقيتك منذ 6 سنوات. كنت قائد و رمز هذا الفريق و أنا كنت مجرد طفل وصل لتوه، و يحاول مواجهة العالم. منذ اليوم الأول كانت لنا علاقة جيدة، داخل و خارج الميدان. شعرت إلى جانبك بالأمان و كنت أعرف أنني إذا ارتكبت خطأ في يوم من الأيام كنت ستكون إلى جانبي لمساعدتي و إنقاذي. لقد كنت ملاكي الحارس.

أنا أعلم أنني سأشتاق إلى محادثاتنا في غرفة خلع الملابس، أنت و نصيحتك تعطينا القوة و الحماس على أرض الملعب. أنت فريد من نوعك، و مستحيل أن يكون هناك شخص آخر يشبهك. أجد أنه من المضحك عندما يتحدثون عن التوقيع مع “بويول جديد”. يمكنهم البحث أينما يريدون، لكنهم لن يجدوه.

شكرا لك على كل شيء، بويى.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024