• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المانيا تستضيف تشيلي ودياً

hihi2-1

يستقبل المنتخب الالماني مساء الاربعاء نظيره التشيلي في مباراة ودية تحضيراً لنهائيات كأس العالم والتي ستنطلق بعد اقل من 100 يوم في البرازيل .

يدخل المانشافت اللقاء بعد ان استرجع خدمات لاعب خط وسط النادي البافاري شفانشتايغر الذي غاب عن بايرن ميونخ والمنتخب الالماني لفترة ليست بالقصيرة وفي الطرف الاخر سيفتقد خواكين لوف المدير الفني للمنتخب الالماني نجم بروسيا دورتموند ماركو رويس وكذلك لاعب خط وسط نادي ريال مدريد سامي خضيرة بداعي الاصابة الذي يأمل ان يتعافى قبل بداية العرس الكروي .

كما استدعى لوف كلا من مهاجم لاتسيو الايطالي المخضرم ميروسلاف كلوزة بالاضافة الى المتألق اندريه شورليه مع ناديه تشيلسي الانجليزي والذي اعطى البلوز ثلاثة نقاط غالية ببصمه على الهاتريك

وقد وقع الالمان في المجموعة السابعة بجانب كل من اميركا وصاحب الانجاز التاريخي في كاس العالم 2010 المنتخب الغاني بالاضافة الى البرتغال .

وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب الاحمر اللقاء مدججا بنجومه ابرزهم لاعب خط اليوفنتوس الايطالي فيدال ومهاجم برشلونة الكسيس سانشيز بالاضافة الى المهاجم الخطير فاغارس ، وقد يغيب عن هذه المواجهة حارس ريال سوسيداد الاسباني برافو .

يذكر ان تشيلي تقع في المجوعة الثانية بجانب صاحب لقب 2010 منتخب الاسباني ووصيفه هولندا بالاضافة الى استراليا .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024