• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدريد تحتضن لقاء ودي بين اسبانيا وايطاليا

hihi2-1

تتجه الانظار مساء الاربعاء على العاصمة مدريد عندما يواجه بطل العالم عام 2010 المنتخب الاسباني نظيره بطل العالم السابق المنتخب الايطالي 2006 في لقاء ودي ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل بعد اقل من 100 يوم .

يدخل المنتخب الاسباني اللقاء بعد ان اوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب كل من استراليا وتشيلي وهولندا وتعتبر هذه المجموعة من اقوى المجموعات بالاضافة الى المنافس المباشر الازوري الايطالي الذي وقع بجانب كل من الاورغواي وانجلترا و كوستاريكا .

وفي الاونة الاخيرة ضم المدير الفني للروخا مهاجم الاتلتيكو دييغو كوستا بعد ان حصل على الجنسية الاسبانية وقد يكون اساسياً في سهرة الاربعاء ، والذي صرح بأن المواجهة في غاية الصعوبة وتوقع ان يظهر الازوري كما ظهر امامهم في المباراة الافتتاحية في كأس الامم الاوروبية الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق ، كما قدم اداءً رائعاً في كأس القارات الاخيرة والتي كانت تصب لصالح صاحب اربع كؤوس عالمية ولكن الركلات الترجيحية جاءت لابطال اوروبا .

وفي المقابل يدخل الازوري اللقاء بغياب كلا من لاعب خط وسط نادي روما الذي استبعده برانديلي بسبب قلة انضباطه الاخير امام نادي الانتر السبت الماضي ضمن منافسات الكالتشيو .

كما تم استبعاد مهاجم الميلان ماريو بالوتيلي بداعي الاصابة في الكتف والذي غاب عن كلاسيكو ايطاليا عندما انهزم فريقه امام متصدر الكالتشيو يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء .

 

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024