• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تحذيرات لكافاني بعدم الإنتقال إلى تشيلسي أو مانشستر يونايتد

cavani-l-arme-fatal-des-parisiens-pour-la

يعتقد معظم لاعبي كرة القدم العالميين أنّ غاية النجاح تكمن في الوصول إلى الإحتراف في كرة القدم الاوروبية واللعب لصالح أشهر أنديتها على غرار ريال مدريد , برشلونة , مانشستر يونايتد , تشيلسي وغيرها من الفرق الكبيرة , وأنّ مجرد تفكير تلك الفرق في التعاقد مع اللاعب يشعر الأخير بالتطاير من الفرحة .

ولكن .. ماذا لو جاء شخص ونصح بعدم الانتقال إلى فريقين كبيرين من الدوري الإنجليزي , سيقول شخص ما أنّ هذا يعد ضرباً من الخيال , ولكن هذا هو الواقع , فاللاعب الاوروجواني السابق “بابلو كوريا” حذر من مغبة إنتقال مواطنه “إدينسون كافاني” مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى أحد الطامعين فيه من الفريق الإنجليزية (مانشستر يونايتد , تشيلسي).

وأضاف كوريا في تحذيره , المستقبل لكافاني في باريس سان جيرمان , بالفعل هو يشعر ببعض الإنزعاج في الفترة الحالية , ولكنه يمكن التأقلم على أجواء تشكيلة “لوران بلان” سريعاً , فهو ليس لاعباً متكبراً أو متغطرساً كما يوجد في بعض الأندية.

وكان كافاني الذي إنتقل إلى باريس سان جيرمان صيف العام الماضي بصفقة مالية تجاوزت البضع وستين مليون يورو , كان قد ربطته عدة تقارير صحفية بالانتقال إلى أحد قطبي الدوري الإنجليزي , مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024