• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يحسم كلاسيكو ايطاليا بثنائية بيضاء في شباك الميلان

hihi2-1

حسم حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي اليوفنتوس موقعة كلاسيكو ايطاليا بفوزه خارج الديار على نادي الميلان بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب السان سيرو ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

حاول الميلان هزّ الشباك اولاً عبر تسديدة من البرازيلي كاكا تمكن الحارس العملاق بوفون من ابعاد الكرة لتعود الى الاول ويرسلها مرة اخرى نحو المرمى ولكن يقظة المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي امكنته من ابعاد الكرة على خط المرمى .

وعاد الميلان ليهدد مرمى البيانكونيري من تسديدة صاروخية عن طريق لاعب خط الوسط ريكاردو مونتوليفو ولكن الحارس بوفون كان في المرصاد في الدقيقة 34 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من عمر الشوط الاول تمكنت السيدة العجوز من افتتاح النتيجة عبر المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي عندما وصلته عرضية من الظهير الايمن السويسري ليشتيشتاينر ارسلها الباسكي داخل شباك ابياتي ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بفضل هدف الاخير .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني حاول الميلان تعديل النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة نفذها مونتوليفو ولكن كرته جاءت فوق العارضة في الدقيقة 57 . وعاد اليوفي الى المناطق الخلفية للحفاظ على الهدف مما اتاح للميلان الضغط اكثر والتقدم نحو مرمى الحارس الدولي بوفون .

وعند الدقيقة 68 اضاف المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الثاني بعد ان اطلق صاروخا عابرا للقارات من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة وتعانق الشباك الميلانية ليتصدر به هدافو الكالتشيو برصيد 15 هدفاً .

وفي الدقيقة 71 زّج المدرب الهولندي كلارنس سيدروف بلاعب خط الوسط الياباني هوندا عوضاً عن قائد الفريق مونتوليفو ، كما ادخل المهاجم البرازيلي روبينو عوضاً عن المغربي عادل تاعرابت لتنشيط الحركة الهجومية ومساعدة المهاجم الوحيد باتزيني .

وعند الدقيقة 78 ارسل الياباني هوندا كرة عرضية وصلت الى البرازيلي روبينيو الذي سدد الكرة فوق المرمى بكثير ، كما هدد الظهير الايسر الهولندي ايمانويلسون كرة من خارج منطقة الجزاء ابعدها بوفون ببراعة .

وحاول اندريا بيرلو هز شباك فريقه السابق بكرة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 84 ، وكان الفرنسي بول بوغبا قريبا من تسجيل الهدف الثالث عندما سدد كرة قوية ولكن القائم الايمن حرمه من وضع اسمه على لائحة التهديف .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كان الميلان قريبا من تقليص الفارق عبر البرازيلي روبينيو ولكن عارضة الحارس بوفون منعته من تحقيق ذلك لينتهي اللقاء بفوز الابيض والاسود بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 69 في صدارة الكالتشيو ، فيما تجمد رصيد الميلان عند النقطة 35 في المركز التاسع .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024