• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يخرج من الديربي بتعادل ثمين يحافظ به على صدارة الدوري الاسباني

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين على ديربي مدينة مدريد بين الاتلتيكو وجاره اللدود نادي الريال في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح متصدر لليغا التسجيل مبكراً عبر المهاجم كريم بن زيما في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من الارجنتيني دي ماريا اودعها الفرنسي داخل شباك الحارس البلجيكي ..

وحاول الروخا بلانكوس تهديد مرمى الميرنغي بتسديدة من المهاجم دييغو كوستا ولكن تصويبته جاءت بجانب القائم الايسر ، ورد عليه صاحب الهدف بن زيما بتسديدة اخرى اخرجها كورتوا الى ركلة ركنية ، والتي جاءت منها فرصة اخرى عبر الدون رونالدو عندما ارسل الكرواتي مودريتش عرضية ارسلها البرتغالي بكعب القدم التي تصدى لها  الحارس مرة اخرى على دفعتين في الدقيقة 25 .

وفي الدقيقة 28 جاءت افراح جماهير الروخا بلانكوس عندما سجل لاعب خط الوسط خورخي كوكي هدف التعادل بعد ان راوغ التركي اردا توران لاعبي الملكي قبل ان يمرر الكرة الى الاول الذي سددها من لمسة واحدة على يمين الحارس لوبيز .

وفي  الدقائق الخمس الاخيرة اصبحت المشاحنات تظهر على لاعبي الفريقين ، وكاد كوستا ان يعطي التقدم لاصحاب الارض ولكن تألق الحارس لوبيز امكنه من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن الاتلتيكو من قلب تأخره الى تقدم عندما سجل قائد الفريق غابي الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من مسافة بعيدة عجز الحارس لوبيز عن التصدي لها لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني حاول كوستا هز الشباك الملكية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس لوبيز في الدقيقة 47 .

وعند الدقيقة 58 زّج المدرب الايطالي كارلو انشيلوني بالورقة الاولى له بإدخال البرازيلي مارسيلو بدلاً من الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو ، وحاول صاحب الهدف للنادي الابيض ادراك التعادل بتسديدة جاءت جانب القائم الايسر .

وعند الدقيقة 67 جاءت الفرصة الاولى للويلزي غاريث بيل عندما ارسل كرة راسية تمكن الحارس من التألق وابعاد الكرة  . كما هدد التركي اردا توران مرمى الريال بكرة راسية تمكن الحارس من ابعادها الى ركلة ركنية .

وفي الدقائق العشر الاخيرة عاد ريال مدريد الى اجواء اللقاء بتسجيل افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو ببصمه على الهدف الثاني في الدقيقة 82 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس .

وعند الدقيقة 86 جرب لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش حظه بتسديدة من خارج منقطة الجزاء ولكن كرته جاءت فوق العارضة ، وحاول لاعبو النادي الملكي اقتناص ثلاث نقاط من خلال عدة محاولات جديدة ولكن يقظة الدفاع اوقفت كل المحاولات لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 64 في المركز الاول ، فيما رفع الاتلتيكو رصيده الى النقطة 61 في المركز الثاني مؤقتاً بإنتظار لقاء برشلونة مع الميريا مساء اليوم .

الهدف الاول للاتلتيكو / الهدف الثاني

الهدف الاول للريال / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

 hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024