• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : سندرلاند يكتسح تويتر وحتى الخراف تلونت بألوان الفريق إستعدادا لمواجهة المان سيتى فى ويمبلى

hihi2-454

 

مجموعة من الظواهر الإستثنائية تشهدها كرة القدم الإنجليزية هذه الأيام مع إقتراب نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية والذى سيجمع بين فريقى مانشستر سيتى وسندرلاند فى ملعب ويمبلى وهو اللقاء الذى سيقام غدا .

فهذا الحدث يعتبر حدثا إستثنائيا لكل جماهير سندرلاند التى قررت دعم فريقها فى تلك المباراة بشتى الطرق حيث بدأ بعض مشجعو الفريق من خارج إنجلترا بالتوافد لدعم الفريق من المدرجات خاصة من أستراليا التى يمتلك فيها قاعدة شعبية جيدة .

أما على مستوى مواقع التواصل الإجتماعى فقد أطلقت جماهير سندرلاند هاشتاج بعنوان “نجرؤ أن نحلم” لدعم فريقها وقد وصل هذا الهاشتاج إلى أنه أصبح ضمن الأكثر رواجا فى المملكة المتحدة على موقع تويتر حيث أتى بعد ما يخص الإحتفال بعيد ميلاد المغنى الكندى جاستين بيبر .

وبدأ الكثير من جماهير سندرلاند بتلوين كل شئ بلونى فريقها الأحمر والأبيض بداية من وضع الملصقات على السيارات ورفع اللافتات على طول الطريق المؤدى إلى ملعب ويمبلى والسير فى الشوارع بقمصان الفريق وأعلامه وصولا إلى تلوين الخراف بلونى الفريق .

وسبب هذه الفرحة العارمة بين أوساط مشجعى الفريق الملقب بالقطط السوداء أن ناديهم يخوض المباراة النهائية الأولى لهم منذ عام 1992 .

شاهد الكلمات الأكثر شيوعا على تويتر فى المملكة المتحدة (“نجرؤ أن نحلم” فى المركز الرابع بينهم)

hihi2-449

شاهد بعض صور إستعدادات جماهير سندرلاند للمباراة

hihi2-452

hihi2-453

hihi2-450

hihi2-451

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024