• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يستضيف مارسيليا في قمة الجولة 27

hihi2-1

يسعى حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي باريس سان جيرمان الى المحافظة على لقبه للمرة الثانية على التوالي عندما يستضيف نادي مارسيليا مساء الاحد على ملعب حديقة الامراء ضمن قمة الجولة السابعة العشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

يدخل النادي الباريسي اللقاء وهو على بعد خمس نقاط عن الثاني موناكو اذ جمع حتى الان 61 نقطة حصل عليها من ثمانية عشر انتصارا وسبع تعادلات وهزيمة واحدة فقط كانت خارج القواعد امام ايفيان بهدفين نظيفين .

كما يتصدر الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش صدارة ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً ويبتعد عن اقرب ملاحقيه بتسعة اهداف حيث يحتل زميله في الفريق الاوروغوياني ايدنسون كافاني المركز الثاني .

وتأتي كتيبة المدرب لوران بلان بعد الفوز في الجولة الماضية على تولوز خارج الديار بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد كالعادة تألقا كبيرا للسلطان ابراهيموفيتش بتسجيله ثلاثية .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 43 نقطة ويأتي من فوز صعب على ارضه امام لوريان بهدف مقابل لاشيء بفضل هدافه اندريه جينياك ، ويأمل مارسيليا الخروج من اللقاء ولو بنقطة واحدة املاً في الصعود الى المراكز المؤهلة الى دوري الابطال .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024