• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماتيو فالبوينا : إبرا لاعب عبقري..!!

Ibrahimovic-lumiere_w484

اعترف لاعب خط وسط أولمبيك مارسيليا ماتيو فالبوينا بتفوق منافسهم باريس سان جيرمان، لكنه واثق من أن مارسيليا قادر على التغلب على الباريسيين يوم الأحد في ملعب بارك دي برانس، في الجولة السابعة و العشرين من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

قال ماتيو فالبوينا أن باريس سان جيرمان هو على الارجح “أفضل فريق في تاريخ الدوري الفرنسي”. واضاف: “انهم مرشحون لجميع الألقاب، فهم يتوفرون على الخبرة الدولية و الأهم من ذلك، يلعبون كرة قدم رائعة، و قادرون على هزيمة مرسيليا، إنه فريق حقيقي، و ليس مجرد تجمع لـ الأفراد مثل الموسم الماضي. لديهم فريق كبير، حالة ذهنية رائعة، والقدرة على المضي قدما. باريس سان جيرمان قادر على الفوز على الجميع، حتى الفرق الكبيرة في دوري ابطال اوروبا”.

و عن تضييع فريقه للنقاط، قال ماتيو: “18 نقطة تفصل باريس سان جيرمان عن أولمبيك مارسيليا في الترتيب العام لـ الدوري، وهو رقم قياسي. أشعر بالأسف حقا، فقد ساعدناهم كثيراً، فقدنا الكثير من النقاط بغباء”. و تحدث عن المباراة المقبلة ضد بارس في الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي: “لا شيء لدينا لنخسره، يجب أن نلعب هذه المباراة بثقة تامة، و تركيز ذهني كبير. فرق عديدة تم سحقها من قبل باريس سان جيرمان، ولكن يمكننا المنافسة. لدينا لاعبين جيدين قادرين على فعل الكثير في المباراة”.

أبدى فالبوينا عن إعجابه الشديد باللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش واصفاً إياه بـ “اللاعب العبقري”، نظراً لطريقة لعبه و تألقه مع باريس سان جيرمان و الفرق السابقة التي لعب لها كالإنتر، يوفنتوس، ميلان و برشلونة.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024