• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روماو : أنا لست معجبا بباريس سان جيرمان

8852d

صرح لاعب خط وسط أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى صحيفة ليكيب، و تحدث عن مباراة فريقه في الدوري الفرنسي ضد باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل على الساعة 20 بتوقيت غرينيتش.

سئل ماريو إذا ما كانت تعني له المباراة ضد النادي الباريسي شيئاً، فأجاب: “نعم، إنها مباراة مثيرة للغاية. و ستكون أكثر إثارة بالنسبة للجماهير ، لا يمكن إنكار ذلك. ولكن الفوز على باريس سان جيرمان الذي يبتعد عن موناكو ب5 نقاط، 15 نقطة عن المركز الثالث و 18 نقطة عن فريقنا، سيكون شيئا كبيرا و عظيما. وهذا يمكن أن يعطينا الثقة للمنافسة على المركز الثالث.

هل يستطيع مارسيليا الفوز في المباراة؟: “لم لا، اذا كنا نستطيع رفع وتيرة لعبنا! إننا نحرز تقدما في الاسابيع الاخيرة. ملخص أدائنا في بداية عام 2014 يؤكد أننا حققنا أربعة انتصارات و تعادلين وهزيمة واحدة فقط في الدوري الفرنسي، كنا أقوياء دفاعيا و لم نتلق سوى هدف واحد في المباريات الثلاث الأخيرة”.

و أنهى كلامه: “لقد قاموا بخطوات كبيرة منذ بداية الموسم. ستكون الأمور صعبة… على أية حال، أنا أؤمن بقدراتنا، كالجميع هنا. لقد تحدثنا كثيرا مع بعضنا. نحن واثقون حتى لو توقع الجميع هزيمتنا. ستكون مباراة صعبة و ستتطلب منا جهدا كبيراً، هذه المباراة ستسمح لنا بالتقدم. أنا غير معجب بباريس. لكنهم يلعبون كرة قدم جيدة و في المقابل علينا أن نبرهن أننا على مستوى عالي”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024