• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

200 مليون جنيه لتدعيم صفقات مانشستر يونايتد في الصيف والنفاثة في الواجهة

لينون

يحاول فريق مانشستر يونايتد التخلص من آثر النتائج السلبية التي يعيشها الفريق هذا الموسم والتي تعد الأسوأ له منذ عام 2001 , حيث اكتشف مسؤولواْ فريق مانشستر أنّ المال أصبح يجلب السعادة والقوة والنجاح , فرصدت إدارة الفريق الانجليزي مبلغا ماليا يقدر بـ 200 مليون جنيه استرليني من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق للعودة إلى سكة المنافسات والأبطال التي إفتقدها اليونايتد هذا الموسم .

وكان اليونايتد قد رصد عدداً من اللاعبين للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل , كان أبرزهم الأوروجواني كافاني , كما أنّ خط الوسط كان له نصيبا من المتابعة , حيث وضع الاسكتلندي ديفيد مويس عينه على (النفاثة) الإنجليزية “أرون لينون” الذي كان يلقى إعجاباً كبيراً من قبل المدرب عندما كان مويس مدرباً لفريق الحلويات (إيفرتون).

ويعتزم مدرب كتيبة الشياطين الحمر الدخول في مفاوضات مع السبيرز من أجل الحصول على خدمات اللاعب الانجليزي الذي يفضله في الجبهة اليمني على الأكوادوري أنطونيو فالنسيا.

يذكر أنّ اللاعب الذي إنتقل إلى فريق توتنهام في عام 2005 من فريق ليدز يونايتد مقابل مليون جنيه استرليني , شارك مع فريقه هذا الموسم في 22 مباراة سجل خلالها هدف وحيد.

 هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024