• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : بالأرقام تعرف على هوية بطل الدورى الإنجليزى هذا الموسم

FBL-ENG-MAN UTD-PARADE

من سيفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم ؟ السؤال الذى يطرحه كل عشاق كرة القدم الإنجليزية خصوصا فى ظل وجود العديد من التغييرات التى طرأت هذا الموسم عن الموسم السابق.

ملامح المنافسة تغيرت تماما هذا الموسم فمانشستر يونايتد تراجع بشدة فبعد أن كان بطلا الموسم الماضى أصبح أقصى أمانية أن ينتزع مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وليفربول إستعاد الكثير من بريقه بفضل تألق الثنائى لويس سواريز وستوريدج وتشيلسى أصبح أكثر شراسة مع مورينهو ومانشستر سيتى تطور هجوميا مع مانويل بيليجرينى والصفقات التى قام بها فى الصيف وحتى توتينهام وإيفيرتون على الرغم من أن نتائجهم متذبذبة بين التألق فترات والتراجع فترات إلا إنهم يقدموا مستويات لابأس بها فى المجمل.

وسوف نستعرض فى هذا التقرير رؤية رقمية لما حدث لكبار الدورى الإنجليزى هذا الموسم ومقارنة بماقدموه الموسم الماضى.

_مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضى فى المركز الأول برصيد 89 نقطة أصبحت أقصى أمانيه هذا الموسم أن يصل للنقطة 68 وقد ينهى الموسم فى المركز السادس إذا وصل لهذه النقطة.

Stoke City v Manchester United - Premier League

 

_توتينهام هوتسيبير أنهى الموسم الماضى فى المركز الخامس ب72 نقطة وقد لايحدث تغيير له فى نهاية الموسم حيث من المرجح أن يصل لهذه النقطة أيضا ويحافظ على ترتيبه فى المركز الخامس على الرغم من إنه أنفق مايتخطى 100 مليون جنيه إسترلينى فى السوق الصيفية الماضية.

Tottenham Hotspur Training

 

_الأرسنال  أنهى الموسم الماضى فى المركز الرابع برصيد 73 نقطة وبالرغم من بدايته المميزة هذا الموسم إلا إنه بسبب الإصابات وتراكم المباريات الصعبة فى هذه الفترة قد ينهى الموسم الحالى بنفس الرصيد من المقاط التى حصل عليها فى الموسم السابق وفى نفس المركز أيضا.

Arsenal v Sunderland - Premier League

 

_ليفربول من أكثر الفرق التى حققت طفره هذا الموسم ففى العام الماضى أنهى المسابقة فى المركز السابع برصيد 61 نقطة ومن المرجح إذا واصل على هذا النسق التصاعدى أن ينهى المسابقة فى المركز الثالث برصيد 77 نقطة بفارق 16 نقطة عن الموسم الماضى.

FBL-ENG-PR-LIVERPOOL-SWANSEA

 

_تشيلسى الموسم الماضى كان متاخرا عن البطل مانشستر يونايتد بفارق 14 نقطة وهذا الموسم مع مورينهو تغير الوضع تماما فالفريق متفوق على اليونايتد بفارق 15 نقطة كاملة ومع إشتداد المسابقة قد ينهى هذا الموسم برصيد 85 نقطة متفوقا عن الموسم الماضى بعشرة نقاط كاملة وسيصارع حتى النهاية من أجل الظفر باللقب فى ظل منافسة قوية مع السيتى.

 

FBL-ENG-PR-CHELSEA-WEST HAM

 

_مانشستر سيتى قام بعمل موسم إنتقالات قوي مع المدير الفنى الشيلى مانويل بيليجرينى وظهر الفارق سريعا وقد ينهى المسابقة برصيد 86 نقطة وفى المركز الأول بفارق 8 نقاط كاملة عن ماحققه فى الموسم الماضى.

 

FBL-EUR-C1-MAN CITY-PRESSER

وبالرغم من هذه الحسابات لاأحد يتكهن بمن سيحقق اللقب فى نهاية واحد من أصعب وأجمل المواسم فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024