• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اوليمبياكوس يكسر قاعدة هزائم اصحاب الارض بتغلبه على مانشستر يونايتد

hihi2-1

إستطاع نادي اوليمبياكوس اليوناني كسر قاعدة هزيمة اصحاب الضيافة في هذا الدور بتغلبه على ضيفه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب جورجيوس ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

كاد صاحب الارض ان يفتتح النتيجة مبكراً عبر الارجنتيني دوميغيز ولكن قائد الشياطين الحمر فيديتش تدخل في الوقت المناسب وابطل مفعول الهجمة في الدقيقة 9 .

وعند الدقيقة 17 جاءت الفرصة الاولى للفريق الانجليزي عبر تسديدة للاعب خط الوسط كليفرلي ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة . وهدد البارغوياني بيريز مرمى الاسباني دي خيا بتسديدة خفيفة على حدود منطقة الجزاء جاءت كرته في الشباك الخارجية في الدقيقة 26 .

وفي الدقيقة 38 جاءت افراح جماهير النادي اليوناني عندما سدد قائد الفريق مانياتيس كرة من خارج منطقة الجزاء حولها المهاجم الارجنتيني اليخاندرو دومينغيز بقدمه لتغير مسارها وتخادع الحارس الاسباني دي خيا ، لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني استطاع النادي اليوناني  مضاعفة النتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط الكوستاريكي كامبل الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت في شباك الشياطين الحمر في الدقيقة 55 .

وحاول المدير الفني مويس تدارك الموقف وتنشيط الحركة الهجمومية المعدومة عندما زج بورقتين داني ويلبياك والياباني غاغوا عوضاً عن الاكوادوري انطونيو فالنسيا ولاعب خط الوسط كليفرلي على التوالي في الدقيقة 60 .

وعند الدقيقة 82 جاءت الفرصة الاخطر للنادي الانجليزي عندما اهدر المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي فرصة سهلة عندما راوغ مدافع الخصم فسدد الكرة بقدمه اليمنى فوق المرمى ، لتأتي بعدها صافرة الحكم الايطالي روكي وتعلن فوز النادي اليوناني بهدفين نظيفين .

يذكر ان لقاء الاياب سيكون يوم الاربعاء في 19 الشهر القادم اذار/مارس .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C1-OLYMPIAKOS-MANCHESTER UNITED

Olympiacos FC v Manchester United - UEFA Champions League Round of 16

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024