• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : دورتموند قريب من الدور القادم بفوزه المثير على زينيت الروسي

hihi2-1

تواصل مسلسل فوز الفريق الزائر على اصحاب الارض للمباراة الخامسة على التوالي في هذا الدور عندما حقق وصيف اوروبا في النسخة الماضية نادي بروسيا دورتموند الالماني فوزاً هاماً على مضيفه نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب بيتروفيسكي في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة اعرق وامجد الكؤوس الاوروبية .

افتتح النادي الالماني الستجيل مبكراً عندما بصم المهاجم الارميني هنريك مختيريان على الهدف الاول في الدقيقة الرابعة وبعد دقيقة واحدة فقط جاء الهدف الثاني لوصيف اوروبا عن طريق لاعب خط الوسط المتألق ماركو رويس بتوقيعه على الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني تمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق عندما سجل شاتوف الهدف الاول في الدقيقة 57 ولم تتم فرحة جماهير النادي الروسي طويلاً حتى جاء الهدف الثالث عبر المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي وليعيد الفارق الى هدفين .

وعند الدقيقة 69 تحصل النادي الروسي على ركلة جزاء تمكن المهاجم البرازيلي هالك من ترجمتها الى هدف ثاني ، وكما هو الحال في هذا اللقاء فبعد دقيقتين من هدف هالك عاد ليفاندوفيسكي لزيارة شباك اصحاب الضيافة عندما سجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً عندما وصلته كرة بينية من رويس سددها البولندي على يمين الحارس .

وحاول هالك ان يقلص الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس رومان تألق في ابعاد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 80 ، كما هدد لاعب خط الوسط البلجيكي فيتسيل مرمى الالماني بتسديدة من مسافة بعيدة ولكن تصويبته جاءت في احضان رومان ، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاصفر بأربعة اهداف مقابل هدفين لتصبح مهمة الفريق الروسي في لقاء الاياب صعبة جداً .

الهدف الاول لدورتموند / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف زينيت الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

FC Zenit v Borussia Dortmund - UEFA Champions League Round of 16

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024