• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد فشله في ضم فالديس .. موناكو يزاحم أرسنال على هوجو لوريس

3087990784-Hugo-Lloris-Tottenham-criticized-for-leaving-in-Hugo-Lloris

يسعى فريق موناكو الفرنسي الذي ينافس للعودة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عدة سنوات , يسعى إلى تعزيز مركز حراسة المرمى قبل إنطلاق البطولة القارية الجديدة في سبتمبر المقبل.

ويعتبر فريق موناكو الآن واحداً من أقوى القوى الشرائية في سوق الانتقالات بعد أن إمتلكه الملياردير الروسي “ديمتري ريبولوفلوف” , وتمكن خلال الصيف الفائت من الحصول على عدة صفقات هامة أبرزها المهاجم الكولومبي “راداميل فالكاو”.

ولكن الفريق الفرنسي لا تتوقف طموحاته عند هذا الحد بل أنّ أكثر ما يشغل بال مدرب الفريق “كلاديو رانييري” هو مركز حراسة المرمى , خاصة وأنّ الفريق إرتبط اسمه كثيراً بالتعاقد مع حارس فريق برشلونة الاسباني “فيكتور فالديس”.

ولكن الأنباء التي وردت من إنجلترا في نهاية الأسبوع الماضي , لم ترض المدرب كثيراً , خاصة وأنّ فريق مانشستر سيتي إقترب من التوقيع مع فالديز في نهاية الموسم الجاري , مما جعل الأنظار تتحول إلى حارس مرمى آخر.

هذه المرة تحولت الأنظار إلى الحارس الفرنسي “هوجو لوريس” حارس فريق توتنهام الانجليزي , الذي ينافس على خدماته فريق أرسنال و ولكن القوة الشرائية لموناكو قد ترجح كفته في الحصول على خدمات الحارس الفرنسي.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024