• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اسطورة ريال مدريد لا يشك أن كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم

Raul Gonzalez Blanco Footballer Picture

تحدث اللاعب التاريخي لفريق ريال مدريد راؤول جونزاليس للموقع الرسمي لنادي شالكة الألماني قبل خوض الفريق الألماني لقاءاً نارياً أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً : لا أعتقد أن هناك شكاً أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الافضل في العالم حالياً , وأنّه يعيش واحدة من أزهى فتراته الإحترافية , التي يحاول أن يتوجها بالانجازات الجماعية.

كما أشاد راؤول بلاعب خط وسط ريال مدريد والمنتخب الاسباني “تشابي ألونسو” وبدوره مع الفريق المدريدي مشيراً إلى أنّه يمتلك الدور الأخطر في تشكيلة الفريق , لأنّه ملك خط الوسط , ويتوقف نقل الكرات إلى الخط الأمامي عنده , ولكن لا يجب أن ننسى انّ هناك لاعبون لهم دور مؤثر في الفريق أمثال إيكر كاسياس و سيرجيو راموس.

وتحدث راؤول عن حظوظ فريقه السابق شالكة في تلك المباراة قائلاً : أعتقد ان شالكة يمتلك فرصة جيدة لأنّه يخوض المباراة على أرضه , يجب على كل لاعب في الأزرق الملكي أن يظهرواْ قدراتهم بنسبة 120%  , مع قليل من الحظ يمكنهم تحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن راؤول جونزاليس قضى 16 عاماً من  مسيرته الاحترافية مع فريق ريال مدريد , قبل أن يتجه صوب المانيا وبالتحديد إلى نادي شالكة الذي قضى معه موسمين قبل أن يرحل إلى دوري نجوم قطر مع نادي السد.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024