• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو يكشف مدى الخلاف بين لاعبى برشلونة والمدرب

hihi2-331

 

فقد نادى برشلونة ثلاث نقاط هامة أفقدته صدارة الدورى الاسبانى وذلك بعد هزيمته السبت الماضى على يد ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وخلال تلك المباراة كانت هناك لقطات صورتها كاميرا خاصة فى الملعب أوضحت كثيرا من كواليس دكة الإحتياط وردود فعل تاتا مارتينو طوال المباراة وقد أظهرت اللقطات بشكل واضح مدى إنفعال المدرب خلال المباراة وربما هو الإنفعال الذى تسبب فى طرده بين الشوطين وإستكمال المباراة من المدرجات .

وقد شهد الشوط الأول للمباراة لقطة لا يمكن إغفالها حيث سقط نيمار فى الملعب فى كرة مشتركة مع لاعب سوسيداد لكن الحكم أمر بإستئناف اللعب ليلمح مارتينو وقتها للاعبيه سيسك فابريجاس و دانيل ألفيس وهما يضحكان ويتهامسان ليأمرهما بالقيام بعمليات الإحماء كعقاب لهما على إستهتارهما كما شهد الشوط الأول أيضا مشادة كلامية بين مارتينو وبين بعض أعضاء جهاز سوسيداد الفنى كان محورها قرارات حكم اللقاء التى لم تعجب تاتا .

أما الشوط الثانى فقد كانت أبرز لقطاته هى مشاركة اللاعب تشافى فى الإحماء طوال الشوط دون الدفع به بينما تم الدفع بسيسك فابريجاس و أليكسيس سانشيز .

تشافى كان ينظر من الخارج ويرى فريقه ينهزم لذا قرر أن يعود من جديد إلى دكة الإحتياط دون الحصول على إذن بذلك وعندما ذهب إليه مساعد المدرب وطلب منه إستكمال إحمائه رفض القيام فما كان من المدرب إلا أنه طلب من زميله ماسكيرانو إجراء عمليات الإحماء بدلا منه .

لقطة سيسك وألفيس فى الشوط الأول ولقطة تشافى فى الشوط الثانى تكشفان بوضوح مدى الفجوة بين لاعبى البارسا ومدربهم الحالى وهى الفجوة التى يجب على الكتالونيين أن يعالجوها سريعا فيما بينهم خاصة أنهم قادمون على صراعات كبرى على كل الأصعدة المحلية والقارية .

شاهد اللقطات

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024