• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر يونايتد يسافر الى اليونان لمقابلة اوليمبياكوس

hihi2-1

يشد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الرحال مساء الثلاثاء الى اليونان لمقابلة نادي اوليمبياكوس ضمن ذهاب الدور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي اليوناني اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني خلف نادي باريس سان جيرمان اذ جمع الاول 10 نقاط بفارق ثلاثة عن الثاني وقد حقق ثلاث انتصارات وتعادل يتيم وهزيمتين ، وقد سجل لاعبو اوليمبياكوس 10 اهداف فيما استقبلت شباكهم 8 اهداف .

ويحتل المركز الاول في تريتب الدوري المحلي برصيد 74 وبتعد بفارق مريح جداً عن صاحب المركز الثاني باوك سالونيكا وصل الى 20 نقطة وقد ضمن نسبياً لقب الدوري اذ لم يتبقى على نهاية الدوري سوى ثماني جولات ،و يأمل اصحاب الضيافة في استغلال الفترة التي يمر بها النادي الانجليزي والخروج بنتيجة جيدة .

FBL-EUR-C1-LEVERKUSEN-MAN UTD

وفي المقابل يدخل الشياطين الحمر اللقاء بعد ان تصدر المجموعة الاولى متفوقاً على نادي بايرن ليفركوزن الالماني حيث جمع 14 نقطة حقق من خلالها اربع انتصارات وتعادلين ولم يتعرض الى اي هزيمة اوروبية على عكس مايمر به في البريمير ليغ .

وقد سجل لاعبي المان يونايتد في شباك الخصوم 12 هدفاً فيما استقبلت شباكهم ثلاث اهداف وهو رقم جيد للنادي الاحمر اذ يعتبر افضل دفاع في المسابقة الى حتى الان بجانب مواطنه تشيلسي واتلتيكو مدريد الاسباني .

ومن الناحية المحلية يعيش ابناء المدرب ديفيد مويس نوعاً من التخبط حيث يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة وقد تعرض الى سلسلة من الهزائم اذ تلقى الى حتى الان ثماني انتصارات ، وقد حقق المان فوزاً ثمنياً في الجولة الماضية بتغلبه خارج الديار على كريستال بالاس بفضل هدفي المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي وواين روني الذي مدد عقده مع الشياطين .

يذكر ان المان لم يبقى له سوى هذه البطولة للمنافسة على لقبها اذ خرج من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة المحترفين وصعوبة استرجاع لقب البريميرليغ نظراً لما يقدمه كل من تشيلسي والارسنال ومان سيتي وليفربول .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024