• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : دورتموند ينزل ضيفاً على زينيت الروسي

hihi2-1

ينزل وصيف النسخة الماضية نادي بروسيا دورتموند الالماني ضيفاً على نادي زيبنت سان بطرسبورغ الروسي مساء الثلاثاء على ملعب بيتروفيسكي ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد ان احتلوا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط خلف المتصدر اتلتيكو مدريد حيث حققوا انتصارا واحدا فقط وثلاث تعادلات وهزيمتين ودخل شباكه 9 اهداف فيما سجل لاعبو النادي الروسي في شباك الخصوم خمسة اهداف فقط .

ويأمل المدير الفني الايطالي لوتشيانو سباليتي في تحقيق نتيجة ايجابية والمضي قدماً املاً ان تساعده هذه النتيجة في ملعب الحجيم بألمانيا .

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان تصدر مجموعته السادسة برصيد 12 نقطة متساوياً مع الارسنال ونابولي الايطالي ولكن فارق المواجهات صبت لصالح وصيف اوروبا .

وقد حقق النادي الاصفر اربع انتصارات وهزيمتين امام كلا من الارسنال الثاني ونابولي الايطالي الذي تحول الى البطولة الاوروبية الثانية ، ويعيش وصيف اوروبا نوعاً من التذبذب في البوندسليغا حيث يحتل المركز الثالث وقد فقد الامل في الحصول على لقب الدوري بسبب الفارق الشاسع مع حامل اللقب نادي بايرن ميونخ .

وتأتي كتبية المدرب كلوب من هزيمة قاسية خارج الديار في الجولة الماضية من البطولة المحلية امام نادي هامبورغ بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024