• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تيفيز يحسم ديربي مدينة تورينو لصالح اليوفنتوس

hihi2-1

حسم حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي اليوفينوس ديربي المدينة بعد تغلبه على جاره اللدود نادي نورينو  بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب اليوفي ارينا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

حاول اليوفي افتتاح التسجيل مبكراً عبر اسامواه ولكن كرته مرت بجانت المرمى ورد عليه المهاجم الشاب ايموبيلي بكرة هزت الشباك الخارجية للحارس بوفون .

وعاد البيانكونيري الى تهديد جاره اللدود بكرة حرة مباشرة نفذها بيرلو ولكن كرته جاءت فوق العارضة بقليل ، وعند الدقيقة 30 جاءت افراح جماهير السيدة العجوز عندما سجل المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الاول بتسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني هدد الظهير الايمن ماتيو دارميان مرمى بوفون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن براعة قائد المنتخب امكنته من التصدي للكرة على دفعتين ، واضاع عمر القدوري فرصة التعديل عندما سدد كرة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن تصوبيته جاءت من فوق العارضة بقليل .

وكان صاحب الهدف تيفيز قريبا من مغازلة الشباك للمرة الثانية في اللقاء عندما واجه الحارس فسدد الكرة بالاخير لتخرج الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 67 .

وبعدها عاد اليوفي الى المناطق الخلفية مما سمح للتورو بالتقدم اكثر نحو الامام املاً في تعديل النتيجة ولكن من دون اي جدوى لينتهي اللقاء بما انتهى عليه الشوط الاول .

وبهذا الانتصار رفع اليوفي رصيده الى النقطة 66 في صدارة الكالتشيو ، فيما تجمد رصيد نادي تورينو عند النقطة 36 في المركز الثامن .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024