• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثلاثية ابراهيموفيتش تقود باريس للفوز على تولوز

hihi2-1

بفضل ثلاثية زلاتان ابراهيموفيتش عاد حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان بفوز ثمين من معقل تولوز بتغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم ظهر الاحد  ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

افتتح النادي الباريسي التسجيل اولاً عبر الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء وتمكن اصحاب الضيافة من ادراك التعادل عبر المهاجم وسام بن بدر في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول .

وفي الحصة الثانية عاد ابناء المدير الفني لوران بلان الى هوايتهم في هز شباك الخصوم عندما سجل الارجنتيني ازيكويل لافيتزي في الدقيقة 56 قبل ان يعود السلطان ابرا ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء عند الدقيقة 68 .

واستطاع تولوز  تقليص الفارق عبر نفس صاحب الهدف الاول وسام بن بدر ببصمه على الثنائية الشخصية في اللقاء في الدقيقة 72 . وفي الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء عاد ابراهيموفيتش ليبصم على الهاتريك والهدف الرابع للنادي الباريسي ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى 22 هدفاً في الصدارة .

وبهذا الفوز اعاد باريس سان جيرمان فارق الخمس نقاط عن الوصيف نادي موناكو اذ رفع رصيده الى النقطة 61 ، فيما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 33 في المركز العاشر .

الهدف الاول لباريس / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

الهدف الاول لتولوز / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024