فيديو : برشلونة يفقد الصدارة بهزيمته امام سوسيداد بثلاثية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يفقد الصدارة بهزيمته امام سوسيداد بثلاثية

hihi2-2

فقد حامل اللقب نادي برشلونة صدارة لليغا لمصلحة غريمه التقليدي النادي الملكي بعد هزيمته خارج الديار امام نادي ريال سوسيداد بهدف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب انويتا ضمن الاسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن النادي الباسكي من افتتاح النتيجة اولاً عبر لاعب خط الوسط الكاميروني اليكساندر سونغ بتسجيله الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 32 ولم تدم فرحة اصحاب الارض طويلاً حتى جاء هدف التعادل عبر المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي .

وفي الشوط الثاني عاد ريال سوسيداد ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى بتسجيل المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54 . وبعد اربع دقائق عزّز لاعب خط الوسط دافيد زوروتوزا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث .

وبعدها حاول المدير الفني تاتا مارتينو تدارك الموقف عندما اشرك سيسك فابريغاس عوضاً عن سونغ ، وكاد المهاجم المكسيكي فيلا ان يزيد من اوجاع البرشا بعد اهداره للهدف الرابع بعد ان ارتطمت كرته بالقائم الايمن للحارس فالديز ، لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض وبهذه النتيجة يكون برشلونة قد فشل في جلب اي نقطة من اقليم الباسك بعد هزيمته ايضاً امام بلباو .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 60 في المركز الثاني مؤقتاً بإنتظار مباراة الاتلتيكو في مساء الاحد ، فيما رفع سوسيداد رصيده الى النقطة 43 في المركز الخامس .

هدف ريال سوسيداد الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف برشلونة

شاهد التفاصيل

hihi2-3

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19