• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي غاضب من رفض طلب الإستئناف

1393089349_088614_1393089416_noticia_grande

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام بعد نهاية مباراة فريقه ضد إلتشي و فوزه بثلاثية نظيفة ليكسب ثلاث نقاط إضافية تجعله منفرداً في صدراة الدوري الإسباني مؤقتا قبل مباراتي برشلونة و أتليتكو مدريد. و قال أنشيلوتي” أنا لم أفهم و لن أنسى ما حدث مع كريستيانو رونالدو. ذلك غير معقول”.

المباراة و غياب مودريتش: “أنا راض عن الفريق. كان من الممكن أن تكون المباراة أفضل، ولكن في هذا الوقت من الموسم يجب أن نكون أكثر حذراً. بخصوص مودريتش، فهو يعطينا المزيد من الخيارات في المباريات الصعبة، لكن إيارمندي قدم مباراة جيدة جدا. أنا سعيد جدا به”.

رفض الاستئناف بخصوص رونالدو: “لا أحد سعيد بهذا الوضع. لا يبدو العقاب عاديا. فزنا بجميع المباريات الثلاث من دونه، و لم يؤثر غيابه علينا، ولكن ما حدث أمر مدهش. لا أعتقد أن ذلك أضر بصورة كريستيانو”.

بيل: “لم يكن واثقا قبل الهدف. لكنه بعد ذلك لعب بشكل مغاير. ساعده الهدف كثيرا في الحصول على مزيد من الثقة. نحن لا يمكن أن نفكر دائما أن كل شيء سيكون على ما يرام لأن هناك تنظيم”.

موراتا :”كان رائعا، ولكنه كان يفكر كثيرا في التسجيل و كان عليه فقط التركيز على اللعب بشكل جيد وهذا ما قام به. فهو غير مطالب بالتسجيل”.

إيسكو لاعب خط الوسط: “بإمكانه اللعب كمهاجم وهمي أو في الوسط. بالنسبة لهذا المنصب فقد تدرب عليه هذا الاسبوع و يمكنه اللعب فيه، إنه مركز صعب، و قد شغره بشكل جيد”.

فاران: “ليست مشكلة بالنسبة له اللعب على اليسار، على الرغم من أنه يفضل الجهة اليمنى. عاد لتوه من الإصابة و لم يرتكب الاخطاء”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024