• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : يوفنتوس يواجه تورينو في ديربي المدينة

hihi2-1

يسعى حامل اللقب نادي اليوفنتوس الى مواصلة حصد النقاط والابتعاد اكثر في الصدارة عندما يستقبل نادي تورينو مساء الاحد على ملعب يوفي ارينا في ديربي المدينة ضمن الاسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

تدخل السيدة العجوز اللقاء بعد ان وضعت قدماً في دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي بفوزها على ضيفها نادي طرابزون سبور التركي بهدفين مقابل لاشيء في ذهاب دور الثاني والثلاثين ، في لقاء شهد تسجيل المهاجم الايطالي الارجنتيني بابلو اوسفالدو الهدف الاول له بقميص البيانكونيري .

كما يملك اليوفي 63 نقطة وبيتعد عن اقرب منافسيه نادي روما بتسع نقاط الذي تنقصه مباراة مؤجلة ، كما تدخل كتيبة المدرب انطونيو كونتي اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على ضيفها نادي كييفو بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وسيغيب عن صفوف اليوفنتوس المدافعين الدولين جورجيو كيليني واندريا بارزالي بداعي الاصابة ، كما من المتوقع ان يحل مكانهم كلا من الايطالي انجيلو اوغبونا والاورغوياني مارتن كاسيريس .

وفي المقابل يدخل النادي العنابي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 36 نقطة ويأتي من فوز ثمين خارج الديار امام نادي فيرونا الصاعد هذا الموسم الى الكالتشيو .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024