• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتلتيكو مدريد يعود بفوز ثمين من معقل ميلان

FBL-EUR-C1-ITA-ESP-AC MILAN-ATLETICO MADRID

اصبح مشوار نادي ميلان في الدوري الابطال مهدداً بعد هزيمته على ارضه وبين جماهيره امام نادي اتلتيكو مدريد بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السان سيرو ضمن ذهاب الدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

كاد الروسونيري ان يفتتح النتيجة عندما سدد البرازيلي كاكا كرة متقنة من الجهة اليسرى ولكن تصويبه جاءت في العارضة عند الدقيقة 14 ، وعاد الميلان ليهدد مرمى الاسبان مرة اخرى عندما ارسل عادل تاعربت كرة مرفوعة وصلت الى راس بولي الذي ارسلها برأسه على يمين الحارس البلجيكي الذي تعملق في ابعاد الكرة بمساعدة القائم الايمن .

وعند الدقيقة 26 اضطر المدير الفني للنادي الايطالي كلارنس سيدورف الى اجراء تبديل بإخراج الظهير الايمن دي تشيلو بعد تعرضه للاصابة ليعوض مكانه اباتي.

وحاول الروخا بلانكوس شن الهجوم على اصحاب الارض لكن دون جدوى بسبب صلابة الدفاع الايطالي وحارسه المخضرم ، وفي الدقيقة 43 اهدر بالوتيلي فرصة جديدة عندما سدد الكرة بجانب القائم الايسر للحارس كورتوا لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

FBL-EUR-C1-AC MILAN-ATLETICO MADRID

وفي الشوط الثاني حاول الروخا بلانكوس تهديد مرمى النادي الايطالي مبكراً عندما سدد لاعب خط الوسط راؤول غارسيا ولكن تصويبته جاءت بعيدة عن الاخشاب الثلاثة .

وحاول الميلان  الاستفادة من التسديدات خارج منطقة الجزاء عبر بالوتيلي والمغربي عادل تاعربت ولكن من دون جدوى بسبب تدخل الدفاع الاسباني في كل الكرات .

وفي الدقيقة 74 خطف المهاجم الاسباني البرازيلي دييغو كوستا الكرة من المدافع الفرنسي عادل رامي الذي مرر الكرة الى غارسيا وبدوره سددها ليتألق الحارس ابياتي ويتصدى للكرة على دفعتين .

وعند الدقيقة 83 تمكن الاتلتيكو من افتتاح النتيجة عبر رأسية الهداف دييغو كوستا ببصمه على الهدف الاول بعد ان وصلته كرة مرفوعة ارسلها الاول على يمين الحارس ابياتي .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة سدد المدافع عادل رامي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت قريبة من القائم الايمن ، لينتهي اللقاء بفوز الاتلتيكو بهدف مقابل لاشيء .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024